اطلاق النار في الظلام : التصوير ليلا

 واحدة من الأوقات المفضلة لديك كاميرا على لي هو في الليل. بدون الكثير من الضوء ، يصبح التقاط الصور أكثر تحديا ، مما يجبرك على الاعتماد على مهاراتك مع أي كاميرا قد تستخدمها ، وإدراك أي مصادر ضوء حولك. في هذه المقالة ، وأنا استعراض بعض النصائح العامة للخروج في الليل ، واتخاذ أفضل لقطات يمكنك.

أين تبدأ

أول شيء تحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار عند اطلاق النار في الليل هو نوع من الكاميرا التي تستخدمها. إذا كان لديك كاميرا قديمة مع ISO ربما الحد الأقصى من 1600 أو 3200 ، قد تجد نفسك تكافح. وذلك لأن عادة على الكاميرات القديمة، كنت محدودة من قبل ما الاستشعار لديك، وأيا كانت خوارزميات الحد من الضوضاء كانت تستخدم في ذلك الوقت.

عندما بدأت لأول مرة ، كنت باستخدام نيكون D40. في ذلك الوقت ، اعتقدت انها أروع كاميرا حول -- أول SLR من أي نوع -- وجود مصراع أستطيع أن عقد مفتوحة للتعرض الطويل بدا وكأنه حلم! ليلة واحدة كنت محظوظا بما فيه الكفاية ليكون في جزء منعزل من algonquin عندما رصدت عاصفة كهربائية في المسافة. أنا انسحبت D40 وراح على صخرة ، وترك مصراع مفتوحة لنرى ما سيحدث. استغرق الأمر بضع محاولات (أولا للتأكد من أن التركيز كان صحيحا ، ثم للعثور على سرعة مصراع الكاميرا الصحيحة) لكنني تمكنت من التقاطها أخيرا:

اضطررت إلى تعديل هذه الصورة بشكل كبير داخل لايت من أجل أن تبدو عصرية على الإطلاق. وكان لا بد من سحق السود بشكل كبير، وتوازن التعرض والضوضاء كان لا بد من خفض كبير. لا يزال بإمكانك أن ترى الكثير من الضوضاء (وخاصة في التفكير في الماء) ، ولكن بالنظر إلى أن هذه الكاميرا لديها فقط حوالي ستة ميغابكسل للعمل مع ، وربما كان هذا أفضل ما يمكن أن نأمل.


الزمن تغير

لقد تغير الكثير في عالم الكاميرا منذ ذلك الحين ، مما يجعل D40 تبدو قديمة. الآن ، 6400 ISO هو القاعدة بشكل جيد ، حتى على معظم نماذج المستهلك. اختراق رئيسي آخر هو التحسن في كل من أجهزة الاستشعار (زيادة كبيرة في عدد ميغابكسل ، مع العديد من نماذج المستهلك وجود أكثر من عشرين) وتقنيات الحد من الضوضاء في الكاميرا وخوارزميات معالجة ISO. الفرق حقا هو الليل والنهار بين ذلك الحين والآن.

شخصيا ، أنا أعارض اطلاق النار مع ISO عالية. في الغالب لأنني أفضل أن يكون الضوء الطبيعي القيام بهذا العمل بالنسبة لي بدلا من خوارزمية. هذا هو المكان الذي يأتي دور العدسة. كلما كنت اطلاق النار في الليل ، عدسة الفتحة السريعة هي إلى حد بعيد العنصر الأكثر أهمية. هذا هو السبب في أنني إذا كنت اطلاق النار من أي وقت مضى حفل موسيقي ، وأنا دائما تقريبا العصا مع كانون 70D مجهزة عدسة 50mm f/1.8.

وجود فتحة سريعة يعني السماح لمزيد من الضوء في أجهزة الاستشعار ، وأقل ISO يمكن استخدامها. هذا مهم بشكل خاص عند استخدام DSLR لأغراض الفيديو. ISO يمكن أن تدمر الفوضى عند تصوير أشرطة الفيديو، مضيفا قدرا كبيرا من تشتيت أو "الرقص" الضوضاء، ولكن مع عدسة سريعة، والأكثر لديك عادة لدفعه هو إلى 800.

وفيما يلي بعض الأمثلة بالرصاص مع عدسة 70D و f/1.8 50mm :


لا تحتاج بالضرورة إلى عدسة سريعة بشكل لا يصدق للحصول على نتائج جيدة. الزجاج الجيد يساعد أيضا. باستخدام عدسة كانون EF 70 - 200mm f/2.8L USM ، و T6S كنت قادرا على التقاط بعض الصور المفضلة في الشوارع ببساطة باستخدام سرعات مصراع أطول. عند استخدام أبطأ (ولكن لا تزال ذات جودة عالية جدا) عدسة مثل هذا ، والمفتاح هو الاستقرار.

لم أكن استخدام monopod أو ترايبود لأي من هذه الطلقات ، لكنني لم الأرض ضد الجدران القريبة والمزارعين. هذا هو آخر نصيحة جيدة بشكل عام. إذا كان لديك لاستخدام سرعة مصراع بطيئة ، تأكد من أنك مستقرة ، أو عليك أن تبدأ في رؤية الشرائط والتنافر في جميع أنحاء الصور الخاصة بك. تم تصوير كل هذه أيضا بتنسيق RAW/CR2 ، مما يساعد على الحفاظ على الألوان وتجنب جميع الضوضاء الناجمة عن ضغط JPEG

Next Post Previous Post